الأربعاء، 4 مارس 2015

الأندلس أول مدرسة في المملكة السعودية تحصل على اعتمادية Kagan


حصلت مدارس الأندلس الأهلية على اعتمادية Kagan الدولية في التعلم التعاوني، لتصبح أول مدرسة سعودية متخصصة في برنامج Kagan والذي يعد من أهم البرامج التي تجمع بين التحصيل التعليمي واكتساب المهارات الاجتماعية
فبعد سنتين من تطبيق الأندلس لنظام التعلم التعاوني الحديث بعثت شركة Kagan للتعلم التعاوني مندوبها الخبير المعتمد Mr.Toom لتقييم مدارس الأندلس،واعتمادها كمدرسةKagan النموذجية، حيث زار المعلمين وشاهد تطبيقهم لاستراتيجيات Kagan مشيداً بما حققته مدارس الأندلس في بناء فرق التعلم، وتحقيق مبادئ Kagan المتمثلة في الاعتماد الإيجابي والمسؤولية الفردية والمشاركة المتكافئة والتفاعل المتزامن في عملية التعلم.
كما أثنى Mr.Toom على فرق العمل الاحترافية في مدارس الأندلس، مشيداً بما رآه من تنوع وتميز في مستوى الأداء، ثم عقد لقاء عاما مع المعلمين قدم فيه التوصيات الهامة بغرض التحسين والتطوير. وبحصول الأندلس على هذه الاعتمادية الدولية تكون هي أول مدرسة معتمدة للتعلم التعاوني على مستوى المملكة العربية السعودية, وقد شرف المدارس د. سبنسر كيجن الخبير الأمريكي مؤلف استراتيجيات Kagan وقدم شهادة الاعتمادية لمدارس الأندلس في حفل كبير بهذه المناسبة. وبإذن الله تكون مدارس الأندلس نموذج يحتذى به ومنارة تضيء الطريق لبقية المدارس نحو التفاعل النشط وسرعة الانجاز لجميع الطلاب.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق